islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

جديد الموقع

   ٢١ /شوال / ١٤٣٢هـ

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكم في نشرة الدرر السنية

 

الموسوعة العقدية

الموسوعة العقدية      في سطور

للإسلام في كل عبادة من عباداته حِكَمٌ تستجليها العقول على قدر استعدادها, موسوعة عقدية شاملة على منهج أهل السنة والجماعة، تحوي جميع المواضيع والمسائل العقدية، والتي تم جمعها وترتيبها وتحقيقها من أكثر من مائة وثلاثين مرجعاً. يمكن تصفح جميع مسائلها من خلال التقسيم الشجري، كما يمكن البحث فيها من خلال محرك بحث سريع. زار الموسوعة حتى الآن أكثر من مليون زائر. تعرف على الموسوعة وكن أحد المستفيدين منها. بالضغط هنا

 

من روائع المقالات القديمة

لا قوة إلا قوة الحق ولا مجد إلا مجد التضحية  

   
    علي الطنطاوي

(ت 1420هـ - 1999 م)
نشر عام1931م

 لقد اتضح الأمر وظهر الخبيء، وعلمنا أن الحارس لص والحامي غاصب، ولكن دمشق لم تمت كلا، بل هي حية تدافع عن حقها، وتبذل مهجتها في سبيل حريتها. ولقد كاد ينفجر البركان، وإذا هو انفجر فسيحرق أعداء الحق فيبيدهم فلا يُبقي لهم أثرًا.
لقد رأينا من هؤلاء الطلاب، الذين نخشى عليهم النسيم أن يؤذيهم، أسودًا يفتحون صدورهم للرصاص، ويصيحون بخصومهم: اقتلونا، فعلى أجسادنا سيبنى استقلال سوريا!
المزيد

 

كتاب الأسبوع

شبهات المبتدعة في توحيد العبادة  

 عبدالله بن عبدالرحمن الهذيل

   

      

 مما لا شك فيه أنَّ أهل البدع جعلوا الشبه دليلاً لهم في تقرير مخالفاتهم المتعلقة بتوحيد العبادة، ليلبسوا الحق بالباطل، سواء كان استدلالاً نقلياً أو عقلياً، أو ما يجعلونه شاهدا على صحة ما هم عليه وليس هو كذلك، فانبرى لهم العلماء فكشفوا زيف تلك الشبه، وبينوا عوارها، حتى يتضح الحق من الباطل، وليهلك من هلك عن بينة، ويحيى من حي عن بينة. المزيد

 



--

powered by phplist v 2.10.10, © tincan ltd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه