islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الأربعاء، 25 يناير 2012

اغتنم شبابك قبل هرمك

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

اغتنم شبابك قبل هرمك
الشباب هو زمن العمل، لأنه فترة قوة بين ضعفين، ضعف الطفولة وضعف الشيخوخة، فمن ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "اغتنم خمسا قبل خمس: شبابك قبل هرمك، وصحتك قبل سقمك، وغناك قبل فقرك، وفراغك قبل شغلك، وحياتك قبل موتك"... (رواه الحاكم وصححه).
صلة الأرحام في هدي النبي صلى الله عليه وسلم
من المفاهيم والقيم الخاطئة عند بعض الناس قولهم: نحن نزور من يزورنا ونقطع من يقطعنا، ولسان حالهم كحال الذي يتمثل هذه الصفة الذميمة بقوله : ولست بهياب لمن لا يهابني ولست أرى ما لا يرى ليا فإن تدْنُ مني تدن منك مودتي وإن تنأ عني تلقني نائيا
التفاصيل

طفل يولد مكتوب على راسه لا اله الا الله محمد رسول الله
كتشف طبيب سوداني وجود عبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) مكتوبة على رأس طفل ولد على يديه في إحدى المستشفيات الريفية. وقال منتصر الطيب إبراهيم, الاختصاصي بأمراض النساء والتوليد بمستشفى أم .
التفاصيل

Sunday, January 22, 2012 10:43:48 AM
وجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، كلمة لأعضاء برلمان مصر الثورة طالبهم فيها بالوحدة ولم الشمل ونسيان انتماءاتهم الحزبية والفكرية والفئوية والمحلية، وذلك لتحقيق مطالب الثورة.
Friday, January 20, 2012 12:57:57 PM
أنهى خطاط أفغاني خط أكبر مصحف في العالم في مسعى منه ليثبت للعالم أن ميراث أفغانستان من ثقافة وتقاليد لم يوارى الثرى رغم 30 عاما من الحرب. وظل الخطاط يعمل طوال 5 أعوام، ويبلغ طول أوراق المصحف 2.28 متر، وعرضها ...
Wednesday, January 18, 2012 10:51:08 AM
قال الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إن 25 يناير ليس يوما للاحتفال، وأضاف "لدينا شهداء يجب أن نحترم ذكراهم"، داعيا لأن يكون يوم 25 يناير مناسبة لتأكيد التمسك بأهداف الثورة واستعادة روحها.
Tuesday, January 17, 2012 4:41:01 PM
أجازت لجنة السياسة الأخلاقية الحكومية النرويجية للقاضيات والشرطيات المسلمات إرتداء الحجاب أثناء مزاولاتهن للعمل بالرغم من أن القانون يتعارض في الوقت الحالي مع هذا الاتجاه.
Monday, January 16, 2012 7:09:54 PM
الحمد لله غافر الذنب وقابل التوبة شديد العقاب، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد: فهذه رسالة لطيفة كتبها الإمام ابن رجب الحنبلي "رحمه الله"، في كتبه (لطائف المعرف لما لمواسم العام من الوظائف)، وفيها الحديث عن التوبة ..
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه