islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

السبت، 28 يناير 2012

مسلمون يطالبون بإقالة قائد شرطة نيويورك بسبب فيلم مسيء

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

حقيقة شفاعة النبي صلى الله عليه وسلم
هل شفاعة الرسول صلى الله عليه وسلم هي مجرد الدعاء والتوسل إلى الله أن يعفو ويصفح؟ الإجابـة الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد..

1 2

صلة الأرحام في هدي النبي صلى الله عليه وسلم
من المفاهيم والقيم الخاطئة عند بعض الناس قولهم: نحن نزور من يزورنا ونقطع من يقطعنا، ولسان حالهم كحال الذي يتمثل هذه الصفة الذميمة بقوله : ولست بهياب لمن لا يهابني ولست أرى ما لا يرى ليا فإن تدْنُ مني تدن منك مودتي وإن تنأ عني تلقني نائيا
التفاصيل

طفل يولد مكتوب على راسه لا اله الا الله محمد رسول الله
كتشف طبيب سوداني وجود عبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) مكتوبة على رأس طفل ولد على يديه في إحدى المستشفيات الريفية. وقال منتصر الطيب إبراهيم, الاختصاصي بأمراض النساء والتوليد بمستشفى أم .
التفاصيل

Friday, January 27, 2012 11:11:57 PM
تظاهر أكثر من 100 مسلم هولندى فى العاصمة أمستردام، بسبب قرار مجلس الوزراء الصادر اليوم، بمنع النقاب والملابس المغطية للوجه فى هولندا، ومازالت الكثير من المنظمات الإسلامية تستعد لتنظيم العديد من المظاهرات وعلى رأسهم منظمات إسلامية مصرية ترفض هذا القرار.
Thursday, January 26, 2012 6:03:59 PM
وشارك محمد مكة الدفاع عن مدينتهم في حرب الفجار بين قريش وهوازن والتي استمر أربع سنوات كان عمر محمد في بدايتها خمسة عاما وسببها أن النعمان بن المنذر أراد يعين قائدا لقافلة تجارية من الحيرة إلى سوق عكاظ فعرض كل من البراض الكتاني وعروة الهوازنى نفسه فاختار النعمان عروة
Thursday, January 26, 2012 12:25:14 PM
طالبت جماعات أمريكية مسلمة معنية بالدفاع عن الحقوق المدنية بإقالة قائد شرطة نيويورك راي كيلي وسط جدل حول فيلم مسيء للمشاعر. فقد أعلن كيلي أسفه للتعاون مع منتجي فيلم "الجهاد الثالث رؤية اسلامية متطرفة لامريكا" والذي يعرض لقطات لهجمات انتحارية ويقول ان "الاجندة ..
Monday, January 23, 2012 2:19:21 PM
الشباب هو زمن العمل، لأنه فترة قوة بين ضعفين، ضعف الطفولة وضعف الشيخوخة، فمن ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "اغتنم خمسا قبل خمس: شبابك قبل هرمك، وصحتك قبل سقمك، وغناك قبل فقرك، وفراغك قبل شغلك، وحياتك قبل موتك"... (رواه الحاكم وصححه).
Sunday, January 22, 2012 10:43:48 AM
وجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، كلمة لأعضاء برلمان مصر الثورة طالبهم فيها بالوحدة ولم الشمل ونسيان انتماءاتهم الحزبية والفكرية والفئوية والمحلية، وذلك لتحقيق مطالب الثورة.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه