islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

السبت، 8 أكتوبر 2011

شركة أمريكية توقف 34 سائقا مسلما عن العمل بسبب الصلاة

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

السعودية تمنح ايران 94 ألف تأشيرة للحج
قال سفير السعودية لدى إيران إن سفارة السعودية لدى إيران بصدد الانتهاء من إصدار أربعة وتسعين ألف تأشيرة حج. الرياض: شاركت سفارة السعودية لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم في
مؤتمر إسلامى عالمى للاتفاق على الأسلوب الأمثل لطباعة المصحف
يبحث مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة الترتيب لعقد مؤتمر عالمى حول الأسلوب الأمثل لطباعة المصحف الشريف ومراجعته وتدقيقه.
التفاصيل

شركة أمريكية توقف 34 سائقا مسلما عن العمل بسبب الصلاة
ذكرت صحيفة "لوس انجلوس تايمز" الأمريكية اليوم السبت أن شركة "هيرتز" لتأجير السيارات أوقفت 23 سائقا مسلما صوماليا عن العمل، بسبب خلافهم مع الشركة على الصلاة فى مواعيد العمل.
التفاصيل

Friday, October 07, 2011 12:56:54 AM
قررت أمريكية مسلمة من أصل باكستانى رفع دعوى قضائية ضد شركة الطيران الامريكية " ساوث ويست آيرلاينز " بسبب اتباع سياسة تنطوى على التمييز ضدها نظرا لكونها مسلمة.
Friday, October 07, 2011 12:52:02 AM
كشف وكيل وزارة الشئون البلدية والقروية السعودية الدكتور حبيب بن مصطفى زين العابدين أنه تم تحديد سعر تذكرة قطار المشاعر المقدسة ب`250 ريالا سعوديا للفرد الواحد طوال موسم الحج القادم وعلى مدى حوالي سبعة أيام.
Thursday, October 06, 2011 11:39:22 PM
أفادت دراسة فرنسية نشرت نتائجها امس، بأن مبادئ الإسلام تحلّ تدريجاً مكان قيم الجمهورية في الضواحي الفرنسية التي تعاني من البطالة والفقر. وقبل نشر الدراسة التي تحمل عنوان «ضاحية الجمهورية»، أمضى معدّها جيل كيبيل وفريقه سنة كاملة ..
Wednesday, October 05, 2011 11:34:54 PM
حذر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف من التطورات المقلقة فى الخليج العربى،مؤكدا أنها ليست فى صالح أي أحد وطالب بحل الخلافات والمشاكل عن طريق الحوار والمصارحة الرشيدة واتخاذ الحلول المناسبة دون أى إخطار تهدد الأوطان العربية.
Tuesday, October 04, 2011 11:55:45 PM
إن الأدلة التأريخية تشهد ان غزوات الرسول (ص) كانت دفاعية ، فغزوة بدر ، هي أولى المعارك ، لم يبدأ الرسول (ص) فيها بقتال ، بل تعرض لقافلة قريش التجارية ، وهي عمل مقاصّة مالية من أهل مكة ، فقد استولى زعماء مكة على أموال المهاجرين وصادروها ، وحين علم الرسول (ص) بخروج قافلة مكة
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه