islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الخميس، 27 أكتوبر 2011

جديد الموقع

     
 

29 ذو القعدة 1432 هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في النشرة البريدية لموقع الدرر السنية
 
 

جديد الموسوعة الفقهية

تم بحمد الله إطلاق (كتاب الحج والعمرة) من الموسوعة الفقهية، وهو كتاب يحتوي على أكثر من 120 مسألة تهم الحاج والمعتمر. يمكنك استعراضها وتصفحها عن طريق البحث أو التصفح الشجري.
نتمنى لكل حاج وقتاً ممتعاً مع (كتاب الحج والعمرة)
 
 

هدايا الحج من الدرر السنية!

ملخص أحكام الحج دليل شامل لكل من أراد الحج على نهج النبوة، مع اختصار في العرض وسهولة في الأسلوب. وهو مستفاد من الموسوعة الفقهية في موقع الدرر السنية. فمن رام بسط الأدلة ومعرفة مصدر كل معلومة فعليه بالرجوع إلى الأصل لينهل منه ويستزيد.
حمل ملخص أحكام الحج من هنا
 
ملخص أحكام الأضحية مع دخول شهر ذي الحجة يلزم كل من أردا أن يضحي مجموعة من الأحكام والآداب. ملخص أحكام الأضحية يحتوي على مجموعة من المسائل التي تهم المضحي. وهو مستفاد من الموسوعة الفقهية في موقع الدرر السنية. فمن رام بسط الأدلة ومعرفة مصدر كل معلومة فعليه بالرجوع إلى الأصل لينهل منه ويستزيد.
حمل ملخص أحكام الأضحية من هنا
 
 
 

من روائع المقالات القديمة

من ذكريات الحج

علي الطنطاوي
ألا ترون العروق الشعرية كيف تحمل الدم من أطراف الجسم ثم تصبه في الأوردة الكبار، حتى يدور دورته في القلب مجتمعاً، وفي الرئة منتشراً، فيصفو بعد العكر، وينقى من الوضر، ويعود في الشرايين دماً أحمر جديداً، بعد أن كان في الأوردة دماً أسود فاسداً؟ كذلك الحج.
أكمل القراءة ....
 
 
 

كتاب الأسبوع

مشكل لباس الإحرام
ابراهيم بن محمد الصبيحي
image
يعتبر الحج إلى بيت الله الحرام وقصد البقاع المقدسة من أجل العبادات, وأفضل القربات, وكما هو الحال في كل العبادات فقد تكلم أهل العلم عن جميع متعلقاته من شروط, وواجبات, ومحرمات, ومكروهات, وبينوا الأمر فيه بياناً شافياً, إلا أنه قد وقع منهم الاختلاف في بعض مسائله, ومن تلك المسائل مسائل لباس الإحرام. أكمل القراءة ....
 
 
 
Home: www.dorar.net
 
Facebook Twitter Rss
 


--

powered by phplist v 2.10.10, © tincan ltd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه