islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الخميس، 13 أكتوبر 2011

جديد الموقع

     
 

15 ذو القعدة 1432 هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في النشرة البريدية لموقع الدرر السنية
 
 

الموسوعة الحديثية

تم بحمد الله إدخال 1.000 حديث جديد إلى الموسوعة الحديثية
تفضل بزيارة الموسوعة الحديثية هنا
 
 

موسوعة الملل والأديان

ماذا تعرف عن موسوعة الملل والأديان ؟؟ موسوعة ضخمة متخصصة في التعريف بالملل والأديان، وبيان معتقداتها، وأماكن وجودها وغير ذلك، تم جمعها وترتيبها وتحقيقها من عشرات المراجع، يمكن تصفحها من خلال التقسيم الشجري الموضوعي كما يمكن البحث فيها من خلال محرك بحث سريع.
يزور الموسوعة مئات الآلاف من المتصفحين، كن واحداً منهم وتفضل بزيارة الموسوعة
 
 
 

من روائع المقالات القديمة

لا يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها

محمد البشير الإبراهيمي
هذا العنوان جملة إن لم تكن من كلام النبوة فإن عليها مسحة من النبوة, ولمحة من روحها, وومضة من إشراقها.
هذه شهادة الأرض تؤديها صامتة فيكون صمتها أبلغ في الدلالة من نطق جميع الناطقين, ثم يشرحها الواقع, ويفسرها العيان الذي تحجبه بضعة عشر قرناً, بل إن هذه الأمة استقامت في مراحلها الأولى على هدي القرآن, وعلى هدي من أنزل على قلبه القرآن فبينه بالأمانة, وبلغه بالأمانة, وحكم به بالأمانة, وحكمه في النفوس بالأمانة, وعلم وزكى بالأمانة, ونصبه ميزاناً بين أهواء النفوس, وفرقاناً بين الحق والباطل, وحدًّا لطغيان الغرائز, وسدًّا بين الوحدانية والشرك أكمل القراءة ....
 
 
 

كتاب الأسبوع

المرأة والحقوق السياسية في الإسلام
حافظ محمد أنور
image
موضوع المرأة وحقوقها السياسية في الإسلام من المواضيع التي شغلت الكثير من الكتاب والمفكرين الداعين إلى حقوق المرأة والباحثين عن حريتها المزعومة, والمتباكين على أوضاعها وحقوقها المهضومة – بزعمهم– وقد كثر الحديث عن هذه القضية منذ مطلع القرن العشرين وحتى وقتنا الحاضر وما زالت هي القضية الأهم في نظر هؤلاء.
والسؤال الذي يطرح نفسه هل أضاع الإسلام حقوق المرأة السياسية, وهل توليها للمناصب السياسية يعد حقاً من حقوقها التي كفلها لها الدين كما كفلها للرجال؟ أكمل القراءة ....
 
 
 
Home: www.dorar.net
 
Facebook Twitter Rss
 


--

powered by phplist v 2.10.10, © tincan ltd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه