islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الخميس، 20 أكتوبر 2011

جديد الموقع

     
 

22 ذو القعدة 1432 هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في النشرة البريدية لموقع الدرر السنية
 
 

زاوية إصدارات الدرر السنية (جديد!)

تم بحمد الله إطلاق صفحة جديدة للتعريف بإصدارات مؤسسة الدرر السنية. تفضل
بزيارة الصفحة وتعرف على جميع إصدارات المؤسسة
 
 

الموسوعة الحديثية

تم بحمد الله إدخال قرابة 1.500 حديث جديد إلى الموسوعة.
تفضل بزيارة الموسوعة الحديثية هنا
 
 

مكتبة الدرر السنية

ماذا تعرف عن مكتبة الدرر السنية ؟؟ مكتبة الدرر السنية هي مكتبة علمية تحتوي على أكثر من 15.000 كتاب، وتخدم طلاب العلم والمثقفين وهواة القراءة. يمكنك الاستفادة من المكتبة في البحث عن عناوين الكتب التي تخدم موضوع بحثك، كما يمكنك البحث في فهارس محتويات الكتب وكذلك نتائج البحوث وخواتيم الكتب إن وجدت. كما يمكنك الحصول على مصادر قيمة لموضوعك من خلال كشاف المجلات الإسلامية القديمة والجديدة وكذلك فهارس المخطوطات. وترشدك صفحة كتب ن نصح بقراءتها إلى مجموعة من الكتب المتميزة والتي ننصح بها من بين آلاف الكتب الموجودة في المكتبة. كما تتيح لك مكتبة الدرر السنية تصفح و تحميل كتب ومؤلفات المشرف العام على موقع الدرر السنية وبعض الكتب الموجودة في المكتبة.
نتمنى لك وقتاً ممتعاً ومفيداً مع مكتبة الدرر السنية!
 
 
 

من روائع المقالات القديمة

تهنئة وترحيب إلى الحجاج الكرام

عبد الرحمن بن ناصر السعدي
لا تهنئة أعظم ولا أجل ولا أكمل من قوله صلى الله عليه وسلم: ((من حج هذا البيت فلم يرفث ولم يفسق خرج من ذنوبه كيوم ولدته أمه، والحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة)). وهذا في الصحيحين.
فلْيَهْنِ الوافدين لبيت الله ما وُعِدوا به من مغفرة الذنوب، وستر العيوب، ولْيَهْنِهم ما رُتِّبَ على الحج المبرور من هذا الجزاء الجزيل، ورضَى الربِّ الجليل. لِيَهْنِهم ما تضمَّنه هذا النسك العظيم من الخير والفضل الجسيم، وما فيه من التمتع والتعبد في تلك المشاعر الكريمة والمواقف، وما احتوت عليه هذه العبادة من الأسرار والحكم واللطائف. أكمل القراءة ....
 
 
 

كتاب الأسبوع

المبالغة في التيسير الفقهي
خالد بن عبدالله المزيني
image
ينتقد هذا الكتاب إحدى الظواهر المنهجية التي أسهمت في صياغة الفقه المعاصر، وهي ظاهرة المبالغة في التيسير في مجال الفقه والفتوى، والمنتسبون إلى هذا المنهج يختلفون باختلاف مشاربهم، فمنهم من يتوخى مقاصد الشرع ويستند إلى مرجعيته الراسخة، ومنهم من يطالب استباحة الممنوع الشرعي بحجة القضاء على التشدد وفتح آفاق التنمية والانفتاح على الآخر. أكمل القراءة ....
 
 
 
Home: www.dorar.net
 
Facebook Twitter Rss
 


--

powered by phplist v 2.10.10, © tincan ltd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه