islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الخميس، 17 نوفمبر 2011

جديد الموقع

     
 

21 ذو الحجة 1432 هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في النشرة البريدية لموقع الدرر السنية
قريباً: تطبيقات الدرر السنية على نظام الأندرويد .. انتظرونا
 
 

موسوعة الفرق

موسوعة ضخمة متخصصة في التعريف بالفرق المنتسبة للإسلام ، وبيان معتقداتها، ومؤسسيها و أماكن وجودها وغير ذلك، تم جمعها وترتيبها وتحقيقها من عشرات المراجع، يمكن تصفحها من خلال التقسيم الشجري الموضوعي كما يمكن البحث فيها من خلال محرك بحث سريع.
زار الموسوعة حتى الآن أكثر من مليون زائر!
شاركنا الفائدة وتفضل بزيارة الموسوعة
 
 

من روائع المقالات القديمة

محاورة دينية اجتماعية

عبد الرحمن بن ناصر السعدي
[قال المنصوح] .. أريد أن تدلني على طريق يجمع بين السعادة الدنيوية والسعادة الأخروية، لأن نفوس من تربَّى وتخلَّق بأخلاق هؤلاء لا ترجع عما ألفته إلا بأمر قوي؛ إما بترغيب وهوى يجذبها، وإما بترهيب وخوف يقمعها.
فقال له صاحبه الناصح: والله لقد أدركت في هذا الدين مطلوبك، وفيه والله كل مرادك ومرغوبك، فإنه الدين الذي جمع بين سعادة الدنيا والآخرة، وفيه اللذات القلبية والروحية والجسدية، ولا تفقد من مطالب النفوس الحقيقية شيئاً إلا أدركته؛ ولا من أنواع المسرات شيئاً إلا حصلته، ففيه ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين، وسأوضح لك ذلك؛ أكمل القراءة ....
 
 
 

كتاب الأسبوع

مجلة التأصيل للدراسات الفكرية المعاصرة
image
المتأمل في خضم هذا الزخم الهائل من الإعلام المقروء بين الغث والسمين والهراء المستبين يجد أن هناك كثيراً من المجلات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، ومن هنا كانت محاولات لإيجاد بدائل نافعة تلتزم بأحكام الإسلام، وترفع لواء التأصيل العميق. وقد أدرك الكثيرون من الغيورين أهمية إنشاء وإصدار المجلات الإسلامية وأثرها في المجتمع ونشر الوعي، وتصحيح المفاهيم، ومن تلك المجلات (مجلة التأصيل للدراسات الفكرية المعاصرة) أكمل القراءة ....
 
 
 
Home: www.dorar.net
 
Facebook Twitter Rss
 


--

powered by phplist v 2.10.10, © tincan ltd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه