islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

الإمام الأكبر يقف فى طابور طويل للإدلاء بصوته فى مصر الجديدة

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

غداً.. محكمة ألمانية تبت فى تظلم طالب مسلم تم منعه من الصلاة فى مدرسته
من المنتظر أن تبت المحكمة الإدارية فى مدينة لايبتسيج شرقى ألمانيا غداً الأربعاء فى الدعوى المقدمة من طالب ثانوى تظلم فيها من منع إدارة المدرسة له من أداء الصلاة. كانت إدارة المدرسة منعت الطالب مقدم الدعوى ويدعى يونس إم، يبلغ من العمر 18 عاماً وطلاباً آخرين من أداء الصلاة فى إحدى ردهات المدرسة بدعوى أن ذلك من شأنه أن يعرض السلام المدرسى للخطر.
الإمام الأكبر يقف فى طابور طويل للإدلاء بصوته فى مصر الجديدة
أدلى فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بصوته الانتخابى، فى العاشرة والنصف من صباح اليوم، داخل لجنة مدرسة مصر الجديدة الإعدادية بنين، وأصر الإمام الأكبر على الوقوف فى الطابور المخصص لكبار السن، رافضا محاولات
التفاصيل

أهمية العقيدة في حياة المسلم
العقيدة الصحيحة في الإسلام هي قول باللسان، وتصديق بالجنان، وعمل بالأركان. والعقيدة هي أصل الدين وأساس الملة، وهي ذلك المنهاج الشامل الذي يجيب عن كل تساؤلات الإنسان، بإجابات تقنع عقله، وتشبع نفسه التواقة إلى المعرفة، وتهديه إلى النور المبين.
التفاصيل

Monday, November 28, 2011 10:01:30 AM
أكدت أمانة الفتوى بدار الإفتاء المصرية أن شراء الأصوات فى الانتخابات حرام ، لأنها من قبيل الرشوة المنهى عنها شرعا ، وأوضحت أن الأصل فى الذى يرشح نفسه نائبا عن الشعب أن يكون أمينا فى نفسه صادقا فى وعده، ولا
Sunday, November 27, 2011 2:48:39 PM
إذا كان لكلّ أمّة من الأمم لحظات مصيرية في تاريخها لا يمكن أن تنساها أبدا.. فليس لأمة الإسلام -بعد انبلاج فجر الوحي فى غار حراء حينما نطق أمين السماء لأمين الأرض بهذه الكلمة الخالدة "اقرأ"-من حدث أهم من حادث الهجرة الذي لم يكن نقطة تحوّل لأمتنا فحسب.. بل للبشرية بأسرها..
Sunday, November 27, 2011 11:44:43 AM
أكد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية ضرورة تكاتف المصريين جميعا من أجل إنجاح العملية الانتخابية باعتبارها أولى الخطوات في اتجاه الاستقرار السياسي والاقتصادي وبناء مؤسسات الدولة المصرية في عصرها الجديد و أن تضطلع كل الأطراف بمسئولياتها تجاه إتمام تلك الانتخابات سواء على ..
Friday, November 25, 2011 2:14:01 PM
قال الدكتور صلاح سلطان، مسئول لجنة القدس للاتحاد العالمى للمسلمين، إن تغيب الشيخ يوسف القرضاوى اليوم عن جمعة نصرة الأقصى فى الأزهر الشريف اليوم، يأتى بسبب ظروف صحية ألمت به، ودعا له رب العرش العظيم أن يحفظه..
Thursday, November 24, 2011 9:43:32 PM
أكد الأئمة أن اختيارهم له نابع من كونه كان مدافعا قويا عن حقوق الأئمة فى دورة المجلس 2005 ومحاربته على كادر الدعاة ونقابتهم والتى وقف ضدها أحمد عز ورفضها.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه