islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

القرضاوى يتغيب عن جمعة نصرة الأقصى لظروف صحية

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

القرضاوى يتغيب عن جمعة نصرة الأقصى لظروف صحية
قال الدكتور صلاح سلطان، مسئول لجنة القدس للاتحاد العالمى للمسلمين، إن تغيب الشيخ يوسف القرضاوى اليوم عن جمعة نصرة الأقصى فى الأزهر الشريف اليوم، يأتى بسبب ظروف صحية ألمت به، ودعا له رب العرش العظيم أن يحفظه..
شيخ الأزهر ينيب الشافعى لتمثيل الأزهر رسميا فى مليونية الغد
علم أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أناب الدكتور حسن الشافعى، رئيس المكتب الفنى لشيخ الأزهر، للتواجد بميدان التحرير فى أول تمثيل رسمى معلن لمشيخة الأزهر بالميدان، حيث كان شيخ الأزهر يرسل من
التفاصيل

فى استطلاع رأى: أئمة الأوقاف يطالبون بتولى "عمر هاشم" الأوقاف
أكد الأئمة أن اختيارهم له نابع من كونه كان مدافعا قويا عن حقوق الأئمة فى دورة المجلس 2005 ومحاربته على كادر الدعاة ونقابتهم والتى وقف ضدها أحمد عز ورفضها.
التفاصيل

Sunday, November 20, 2011 11:34:24 AM
أعلن الازهر الشريف رفضه واستنكاره الشديدين للاحداث التي وقعت خلال اليومين الماضيين وأدت إلى وفاة وإصابة عدد من المصريين ، مطالبا الجميع بوحدة الصف والحفاظ على الطابع السلمي للثورة المصرية دون إراقة الدماء ..
Friday, November 18, 2011 2:21:56 PM
وجّه الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى تحذيرًا من إراقة الدماء سواء فى الانتخابات أو ما يحدث فى سوهاج بسبب نزاعات بين أهالى القرى، وشدد على ضرورة التأكيد على حرمات الدماء وحذر من الأزمة التى تحياها مصر، والمتمثلة فى الفتنة الطائفية، حيث اعتبرها باب الغرب للدخول إلى مصر
Thursday, November 17, 2011 5:31:20 PM
استقبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق والوفد المرافق له، فى لقاء استمر لمدة ساعة ونصف، تطرقوا خلاله إلى الأوضاع العربية الحالية. وأثنى السنيورة على دور الأزهر التنويرى ومواقف شيخه من قضايا الأمة، فيما أكد الطيب اهتمامه بلبنان، الذى أمد الأمة العربية بفيض من كنوز الفكر والأدب والتراث.
Thursday, November 17, 2011 12:02:43 AM
يجرى حاليا العمل على قدم وساق للانتهاء من أضخم بنية تحتية لخدمات المسجد الحرام، من بينها توفير الطاقة الكهربائية لتبريد الحرم المكى خلال 12 شهرا. وذكر تقرير صحفى اليوم أن المشروع يقع على مساحة 40 ألف متر على طريق "البيبان" المؤدي للحرم المكي..
Wednesday, November 16, 2011 6:39:18 PM
قررت الحكومية الإسرائيلية إقامة متحف للتوراة بمدينة القدس المحتلة، يضم النسخ المتغيرة للكتاب المقدس "التوراة"، كما سيضم مركزاً أكاديميا، وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن مشروع إقامة المتحف جاء
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه