islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

الازهر يستنكر احداث العنف بميدان التحرير

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

الازهر يستنكر احداث العنف بميدان التحرير
أعلن الازهر الشريف رفضه واستنكاره الشديدين للاحداث التي وقعت خلال اليومين الماضيين وأدت إلى وفاة وإصابة عدد من المصريين ، مطالبا الجميع بوحدة الصف والحفاظ على الطابع السلمي للثورة المصرية دون إراقة الدماء ..
الشيخ حسان فى سوهاج: الفتن الطائفية باب الغرب للدخول إلى مصر
وجّه الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى تحذيرًا من إراقة الدماء سواء فى الانتخابات أو ما يحدث فى سوهاج بسبب نزاعات بين أهالى القرى، وشدد على ضرورة التأكيد على حرمات الدماء وحذر من الأزمة التى تحياها مصر، والمتمثلة فى الفتنة الطائفية، حيث اعتبرها باب الغرب للدخول إلى مصر
التفاصيل

شيخ الأزهر لـ"السنيورة": الاستبداد لا دين له والوحدة سبيل الخروج من الأزمات
استقبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق والوفد المرافق له، فى لقاء استمر لمدة ساعة ونصف، تطرقوا خلاله إلى الأوضاع العربية الحالية. وأثنى السنيورة على دور الأزهر التنويرى ومواقف شيخه من قضايا الأمة، فيما أكد الطيب اهتمامه بلبنان، الذى أمد الأمة العربية بفيض من كنوز الفكر والأدب والتراث.
التفاصيل

Thursday, November 17, 2011 12:02:43 AM
يجرى حاليا العمل على قدم وساق للانتهاء من أضخم بنية تحتية لخدمات المسجد الحرام، من بينها توفير الطاقة الكهربائية لتبريد الحرم المكى خلال 12 شهرا. وذكر تقرير صحفى اليوم أن المشروع يقع على مساحة 40 ألف متر على طريق "البيبان" المؤدي للحرم المكي..
Wednesday, November 16, 2011 6:39:18 PM
قررت الحكومية الإسرائيلية إقامة متحف للتوراة بمدينة القدس المحتلة، يضم النسخ المتغيرة للكتاب المقدس "التوراة"، كما سيضم مركزاً أكاديميا، وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن مشروع إقامة المتحف جاء
Tuesday, November 15, 2011 11:59:03 PM
للصلاة في ديننا منزلة عظيمة ومكانة سامية، فهي عماد الدين وأهم أركانه بعد التوحيد، وهي الفريضة التي فرضت في السماء، وهي أول ما يحاسب به العبد يوم القيامة، وهي الصلة بين العبد وربه، ولهذا ورد الأمر في كثير من آيات الكتاب الكريم بإقامتها والمحافظة عليها: {وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآَتُوا الزَّكَاةَ}...
Tuesday, November 15, 2011 7:51:21 PM
أعلن علماء الدين الإسلامي ورجال الدين المسيحي المشاركون في ندوة "المواطنة.. والسلام الاجتماعي" رفضهم التام لأي تدخل أجنبي في الشئون الداخلية لمصر تحت أي مسمى أو ذريعة .. مؤكدين أن شعب مصر نسيج واحد لا يمكن التفرقة بينهم وهم على دراية ووعي، بأن هناك أيادى خفية تحاول العبث بأمن البلاد ..
Monday, November 14, 2011 8:14:20 PM
الزواج ميثاق تراض وترابط شرعي بين رجل وامرأة على وجه الدوام، غايته الإحصان والعفاف وإنشاء أسرة مستقرة سعيدة برعاية الزوجين .. والزواج هو من سنن الأنبياء والمرسلين، وإقامة لشرع الله سبحانه وتعالي في الأرض، الأمر الذي يجعل البشرية سعيدة ومتحابة تعبد ربها وتوحد به.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه