islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

السبت، 31 ديسمبر 2011

عشرون وسيلة لمواجهة الفتن

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

عشرون وسيلة لمواجهة الفتن
الحمد لله مغيثِ المستغيثين ، ومجيبِ دعوةِ المضطرين ، ومسبلِ النعم على الخلق أجمعين عَظُم حِلمه فستر ، وبسط يده بالعطاء فأكثر ، نعمُه تتْرى ، وفضله لا يحصى ، من أناخ بباب كرمه ظفر ، وأزال الضر عنه وجبر ما انكسر ، إليه وحده تُرفع الشكوى ، وهو المقصود وحده في ..
يوسف وامرأة العزيز.. ودرس في العفة للشباب
شبابنا هم أبناؤنا وإخواننا وأحبابنا، كلنا يعلم ما يعانونه في شبابهم من مشكلات تواجههم في حياتهم.. ولعل مشكلةَ تأجج الشهوة في تلك الحقبة من العمر وانتشار دواعيها مع قلة مصارفها الحلال هي واحدة من أكبر هذه المشكلات، بل وأهمها لدى إخواننا الشباب.
التفاصيل

مصر: وزير الأوقاف يرفض فرض "الأمر بالمعروف" بالقوة
رفض وزير الأوقاف المصري، محمد عبد الفضيل القوصي، فكرة "فرض الأمر بالمعروف أو النهى عن المنكر" على المواطنين بالقوة، معتبرا أن ذلك يشكل "سلوكا غير مقبول ولا يقبله الدين الإسلامي،" في أحدث رد فعل على ..
التفاصيل

Friday, December 30, 2011 12:07:18 AM
لقد كان لدخول النبى صلى الله عليه وسلم والمسلمين مكة وأدائهم العمرة أثر عظيم فى نفوس كثير من المشركين فبدأوا يفكرون فى هذا الدين تفكير عاقلا هادئا بعيدا عن العصبية المقيتة التي حجبت عن عقولهم سمو الدين الإسلامي ونفاسه تعاليمه.
Wednesday, December 28, 2011 8:33:31 PM
قال الشيخ محمود عاشور وكيل مشيخة الأزهر السابق، أن الثورة كانت أمل تحول إلى ألم وجاءت "الريح بما لا تشتهى السفن"، مضيفا: "عاشت مصر 18 يوما فى الثورة ككتلة ويد واحدة حتى 11 فبراير موعد ..
Tuesday, December 27, 2011 2:06:56 PM
قال الله تعالى : {يا أيها الذين آمنوا لا تأكلوا الربا أضعافا مضاعفة واتقوا الله لعلكم تفلحون}. والربا : هو المال الذي يؤخذ بغيرحق من المعاملات الربوية المحرمة شرعاً وهو من (كبائرالذنوب ).
Tuesday, December 27, 2011 1:59:37 PM
وصفت منظمة التعاون الإسلامى التى تضم فى عضويتها 57 دولة مسلمة، الإجراءات التى يتخذها الاحتلال الإسرائيلى بإعلان مدينة القدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل وللشعب اليهودى" بأنه "باطل"...
Monday, December 26, 2011 2:20:49 PM
أكدت أحدث الدراسات والأبحاث العلمية التى أجراها فريق بحثى أمريكى حكمة الإعجاز العلمى فى القرآن الكريم وأحكام الشريعة الإسلامية المتعلقة بتحديد فترة العدة للمرأة 120 يوما وتحريم زواج الأشقاء بالرضاعة.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه