islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الجمعة، 23 ديسمبر 2011

مفتي الجمهورية: إدخال الدين في السياسة مفسدة وظلم له ولن أنزل مجلس الوزراء لكبر سني

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

جمعة لشومان: تعلم أولا ثم خاطب المصريين
أبدى الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية اعتراضه علي ما تردد علي لسان الداعية السلفي حازم شومان في إحدي لقاءاته بجامعة القاهرة "أن الجامعة أنشئت لتغييب المسلمين ومحاربة شرع الله وتخريب عقول الشباب ..
عشرة أسـباب لزوال الذنوب عن العـبد
إن عقوبة الذنوب تزول عن العبد بنحو عشرة أسباب ذكرها شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله فذكر: ((" قد دلت نصوص الكتاب والسنة على أن عقوبة الذنوب تزول عن العبد بنحو عشرة أسباب ..
التفاصيل

مفتي الجمهورية: إدخال الدين في السياسة مفسدة وظلم له ولن أنزل مجلس الوزراء لكبر سني
ردا على سؤال حول الدور السياسي لمفتي الجمهورية من أحداث مجلس الوزراء بعد استشهاد أحد أبنائها "قال الدكتور علي جمعة "كل ما أقوم به من عمل هو رعاية للأمة وإذاكان المقصود من السؤال أن أنزل إلى مجلس الوزراء ..
التفاصيل

Thursday, December 22, 2011 1:32:45 PM
أكد الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتى الجمهورية، أنه لا علاقة للمفتى بأية تصريحات تنقل على لسانه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي في أى شأن خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها مصر، موضحاً أن أية
Thursday, December 22, 2011 1:26:15 PM
صرح د.حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأن غرة شهر صفر للعام الهجرى الجديد" 1433" سيوافق فلكيا يوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر الحالى .
Wednesday, December 21, 2011 11:51:15 AM
الله هو الخبير، الذى لا يخفى عليه شىء فى الأرض ولا فى السماء، ولا تتحرك حركة إلا يعلم مستقرها ومستودعها.
Wednesday, December 21, 2011 11:45:16 AM
يتناول هذا البحث وقت نفخ الروح في الجنين، وهو موضوع هام له علاقة ماسة بموضوعات هامة كالإجهاض مثلاً. وقد بين الباحث فيه معنى الروح والحياة في النصوص الشرعية، وأن الروح غير الحياة، وقد توصل بعد دراسة
Wednesday, December 21, 2011 11:41:56 AM
عن حارثة بن وهب رضى الله عنه قال: سمعت رسول اله صلى الله علية وسلم يقول: (ألا أخبركم بأهل الجنة؟ كل ضعيف متضعف لو يقسم على الله لأبره، ألا أخبركم بأهل النار؟ كل عتل جواظ مستكبر) متفق عليه.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه