islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

الإفتاء: الإسلام لم يأمر بنظام سياسى محدد وربطه بظروف العصر

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

الإفتاء: الإسلام لم يأمر بنظام سياسى محدد وربطه بظروف العصر
أكدت أمانة الفتوى بدار الإفتاء المصرية جواز التعددية السياسية، مشيرة إلى وجود أدلة من فعل النبى صلى الله عليه وسلم والصحابة على جوازها شرعاً، وذلك رداً على سؤال ورد إليها عن حكم التعددية السياسية.
حسان: اختاروا المرشح الأصلح ولو كان مسيحياً
لجأ بعض مرشحى الانتخابات البرلمانية إلى استغلال صورة الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان وكذلك الشيخ محمد عبدالمقصود, فعلقوا لافتات انتخابية تجمع صورهم مع صور الرموز صاحبة التأثير على المواطن المصرى.
التفاصيل

خطيب الأقصى يطالب بتدخل مصر والأردن لإعادة فتح جسر باب المغاربة
وصف خطيب المسجد الأقصى رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبرى قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلى اليوم "الاثنين" إغلاق جسر باب المغاربة بأنه "باطل"، وقال: إن البوابة بالأصل تقع تحت تصرف الأوقاف الإسلامية، غير أن
التفاصيل

Friday, December 09, 2011 12:25:31 PM
قدمت النائبة بالكنيست الإسرائيلى أنستاسيا ميخائيلي، من حزب "إسرائيل بيتنا" اليمينى المتشدد، اقتراحًا لمنع رفع الأذان فى المساجد الفلسطينية عبر مكبرات الصوت، ليتم مناقشته يوم الأحد المقبل، خلال الجلسة الأسبوعية
Thursday, December 08, 2011 9:22:29 PM
اقتضت حكمة الله عز وجل، أن يقضي على الخلق بالفناء، حتى إذا خلت الأرض من ساكنيها، والسماوات من قاطنيها، إلا من أراد الله بقائه، أذن سبحانه للحياة أن تعود، فيأمر السماء أن تمطر مطرا تنبت به الأجساد الميتة، فتعود إلى
Thursday, December 08, 2011 9:19:33 PM
كتشف طبيب سوداني وجود عبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) مكتوبة على رأس طفل ولد على يديه في إحدى المستشفيات الريفية. وقال منتصر الطيب إبراهيم, الاختصاصي بأمراض النساء والتوليد بمستشفى أم .
Thursday, December 08, 2011 7:41:53 PM
أصدر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بياناً، ندد فيه بما سماه "اقتحام المساجد والعبث بحرمتها"، فى إشارة إلى محاولة بعض الشيعة إحياء ذكرى مقتل الحسين يوم عاشوراء، الاثنين الماضى.
Wednesday, December 07, 2011 10:21:05 PM
انتقد المفتي العام للمملكة السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ممارسات البعض في إحيائهم لمثل هذه الذكرى، من العويل وضرب الأجساد بالآلات الحادة، مؤكدا أن مثل تلك الممارسات لا يجوز شرعاً، وأن الإسلام منها براء.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه