islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

متى تنفخ الروح في الجنين؟

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

الحديث الشريف.. باب فضل ضعفه المسلمين
عن حارثة بن وهب رضى الله عنه قال: سمعت رسول اله صلى الله علية وسلم يقول: (ألا أخبركم بأهل الجنة؟ كل ضعيف متضعف لو يقسم على الله لأبره، ألا أخبركم بأهل النار؟ كل عتل جواظ مستكبر) متفق عليه.
متى تنفخ الروح في الجنين؟
يتناول هذا البحث وقت نفخ الروح في الجنين، وهو موضوع هام له علاقة ماسة بموضوعات هامة كالإجهاض مثلاً. وقد بين الباحث فيه معنى الروح والحياة في النصوص الشرعية، وأن الروح غير الحياة، وقد توصل بعد دراسة
التفاصيل

تفسير اسم الله الخبيـر
الله هو الخبير، الذى لا يخفى عليه شىء فى الأرض ولا فى السماء، ولا تتحرك حركة إلا يعلم مستقرها ومستودعها.
التفاصيل

Tuesday, December 20, 2011 9:15:40 AM
طلب مفتى البوسنة مصطفى سيريتش من 11 دولة إسلامية منع دخول زعيم صرب البوسنة ميلوراد دوديك إلى أراضيها، متهما أيضا ببث "العداء للإسلام". واقترح المفتى سيريتش فى رسالة إلكترونية موجهة إلى سفراء 11 دولة ...
Saturday, December 17, 2011 5:04:14 PM
أعلن علماء صينيون متخصصون فى الثقافة الإسلامية بمقاطعة قانسو ذات الأغلبية المسلمة شمال غرب الصين عن اكتشافهم عما وصفوه أقدم نسخة نادرة باللغة الصينية للقرآن الكريم موضحين أن النسخة المكتشفة تمت كتابتها بخط اليد فى عام 1912.
Friday, December 16, 2011 5:09:17 PM
حذر مفتى السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المسلمين من إثارة النعرات بكل أشكالها، واصفا إياها بدعوى الجاهلية التى نبذها الإسلام لأنها تنشر الأحقاد والكراهية بين المسلمين وتؤثر على وحدة الوطن.
Friday, December 16, 2011 4:59:08 PM
قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، إن النخبة فى عصرنا تتناقص، وموت العلماء يتزايد، ويأتى رؤساء جهال يقولون ما لا يعرفون، ويظن بعض الناس أن هذه حالة قدرية، لكنها ليست كذلك، لأننا أهل تكليف كلفنا بالعلم وإزالة الجهالة.
Wednesday, December 14, 2011 5:18:25 PM
1- القرآن كتاب لا يُملّ، فصحبته كما قلنا غنيّة، وهو أنيس لنا أينما كنّا، فلنصطحبه معنا حيثما ذهبنا في الحلّ وفي الترحال. 2- القرآن يعلِّمنا أن لانهتمّ بالحشو وباللغو وبالزوائد والتفاصيل والجزئيات، وأن نؤكِّد على النقاط المهمّة والخطوط العريضة، إلاّ ما احتاج إلى التفصيل. فقصص القرآن كلّها مجملة ..
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه