islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الاثنين، 19 ديسمبر 2011

مفتى السعودية: العصبيات القبلية تدمر الأوطان وليست من الإسلام

 آخر الأخباراخبار المسلمين - رمضان 2011

العثور على أقدم نسخة للقرآن الكريم باللغة الصينية بمقاطعة قانسو
أعلن علماء صينيون متخصصون فى الثقافة الإسلامية بمقاطعة قانسو ذات الأغلبية المسلمة شمال غرب الصين عن اكتشافهم عما وصفوه أقدم نسخة نادرة باللغة الصينية للقرآن الكريم موضحين أن النسخة المكتشفة تمت كتابتها بخط اليد فى عام 1912.
مفتى السعودية: العصبيات القبلية تدمر الأوطان وليست من الإسلام
حذر مفتى السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المسلمين من إثارة النعرات بكل أشكالها، واصفا إياها بدعوى الجاهلية التى نبذها الإسلام لأنها تنشر الأحقاد والكراهية بين المسلمين وتؤثر على وحدة الوطن.
التفاصيل

المفتى: ذهبت النخبة وبقيت "الحثالة".. والجهلاء يتصدرون المشهد
قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، إن النخبة فى عصرنا تتناقص، وموت العلماء يتزايد، ويأتى رؤساء جهال يقولون ما لا يعرفون، ويظن بعض الناس أن هذه حالة قدرية، لكنها ليست كذلك، لأننا أهل تكليف كلفنا بالعلم وإزالة الجهالة.
التفاصيل

Wednesday, December 14, 2011 5:18:25 PM
1- القرآن كتاب لا يُملّ، فصحبته كما قلنا غنيّة، وهو أنيس لنا أينما كنّا، فلنصطحبه معنا حيثما ذهبنا في الحلّ وفي الترحال. 2- القرآن يعلِّمنا أن لانهتمّ بالحشو وباللغو وبالزوائد والتفاصيل والجزئيات، وأن نؤكِّد على النقاط المهمّة والخطوط العريضة، إلاّ ما احتاج إلى التفصيل. فقصص القرآن كلّها مجملة ..
Wednesday, December 14, 2011 2:12:57 PM
استدعت وزارة الخارجية سفيرة هولندا بالقاهرة سوزان بلانك أرت، للتعبير عن إدانه مصر الكاملة لتوجه عضو البرلمان الهولندى فيلدرز إلى نشر كتاب يسىء إلى الإسلام وإلى عدد من رموزه بصورة فجة من شأنها أن تعكس ثقافة الكراهية
Tuesday, December 13, 2011 1:16:03 PM
نعت دار الإفتاء المصرية فى بيان صادر عنها اليوم الرائد أحمد السيد متولى والمجند أحمد فتحى صادق، من قوة الأمن المركزى بوزارة الداخلية، واللذين قضيا نحبهما فى مواجهة مع أفراد عصابة لسرقة السيارات بميت غمر بمحافظة الدقهلية.
Monday, December 12, 2011 12:01:40 PM
وصف خطيب المسجد الأقصى رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبرى قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلى اليوم "الاثنين" إغلاق جسر باب المغاربة بأنه "باطل"، وقال: إن البوابة بالأصل تقع تحت تصرف الأوقاف الإسلامية، غير أن
Monday, December 12, 2011 11:23:05 AM
أكدت أمانة الفتوى بدار الإفتاء المصرية جواز التعددية السياسية، مشيرة إلى وجود أدلة من فعل النبى صلى الله عليه وسلم والصحابة على جوازها شرعاً، وذلك رداً على سؤال ورد إليها عن حكم التعددية السياسية.
النشرة البريدية لموقع نور الله يقدم لكم كل ما هو جديد فيما يخص المسلم في حياته اليومية من فتاوى ومقالات ومواعظ وكذلك أخر أخبار ومستجدات المسلمين من كافة أنحاء العالم.
تصلك هذه الرسالة لأنك اشتركت فيما سبق ضمن القائمة البريدية لموقع نور الله. الموقع يحترم خصوصيتك ولا يتم نشر أو بيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني ضمن اية قائمة أخرى لأي موقع. إذا كنت لا ترغب في تلقي المزيد من النشرات البريدية مستقبلا ولألغاء اشتراكك من هذه القائمة من فضلك إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه