islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

السبت، 29 سبتمبر 2012

{قروب حواء النسائي} حبة مسكن



كاتبة الرسالة :girl_love4ever

زيارة الرسالة على الموقع واضافة ردود



حبة مسكن



بعيدا عن اهتمام الأب الدائم السفر و الأم المنشغلة بالخروج مع صديقاتها و إقامة الحفلات و التبرع للأعمال الخيرية فقد نشأت في فيلا كبيرة بها الكثير من الخدم و الحشم و كنت منذ صغري تهتم بي المربية و كنت متعلقة بها أكثر من والدتي و كنت أذهب معها للتسوق و كنت أشكو لها كلما أردت التحدث مع أحد و رغم توفر كل ما أحتاج أليه و كل ما تتمناه أي فتاه فقد كنت حزينة لعدم وجود من أصادق و في يوم ذهبت لإحدى المقاهي لشراء القهوة و شربها تعرفت علي مجموعه فتيات و هنا بدأ مشواري معهم فأصبحت أخرج معهم يوميا و كانوا يذهبون للمقاهي لشرب القهوة و تمضية الوقت و تجاذب أطراف الحديث و كنت أذهب معهم يوميا و أحببت الجلوس معهم و أصبحنا لا نفترق عن بعض و في يوم أصابني صداع قوي و قلت لهم سوف أذهب إلى البيت لأرتاح و قالوا لي إلى أين تذهبين؟ قلت: لدي صداع فقالت: إحداهن أجلسي لدي الحل سوف أعطيك حبة مسكن و خلال دقائق سوف يذهب الألم أخذتها و ابتلعت الحبة و بعد دقائق ذهب الألم كما قالت لي و يوم بعد يوم أصبح الصداع يلازمني و لا أستطيع التخلص منه إلا بواسطة هذه الحبوب و اتصلت على الفتاة و قلت لها لدي صداع و أريد مسكن فقالت: علي كي أن تدفعي قبل كل شيء و أصبحت أدفع لها المال لتعطيني الحبوب و كانت بضع حبات تساوي الآلاف من الأموال و كلما أحسست بألم أذهب لأشتري منها وذلك للتخلص من الألم الشديد و كنت أطلب المال من والدي و كان يرسله علي حسابي في البنك و لأنه منشغل بسفرة و اجتماعه برجال العمال لم يفكر لما كنت أطلب هذه الأموال الكثيرة و في أي اتجاه أصرفها و ظللت أطلب و أطلب إلى أن قال أبي لقد أعطيتك الكثير من الأموال خلال شهر أين ذهبوا فقد كنت أرسل لك بالآلاف هنا قلت: لقد صرفتها في إقامة الحفلات و قال: هذه أخر دفعه من المال سوف أرسلها لن أرسل لك غيرها و أخذت المال و بعد انتهاء المال بدأ الألم ينهش جسدي فلم يكن أمامي إلا السرقة و كنت أسرق كل ما هو ثمين في البيت لشراء هذه الحبوب فقد سرقت مجوهرات والدتي من ذهب و ألماس غير ممتلكاتي من الأطقم في سبيل التخلص الألم و قمت ببيع كل ما هو ثمين من لوحات و غيرها و بعد برهة لاحظ والدتي اختفاء الكثير من مجوهراتها و دفعها ذلك إلى اتهام إحدى الخدم و زوجها السائق و قامت بترحيلهم بعدما اشتكت عليهم في الشرطة و هكذا أصبح الاتهام يوجه للكثير من الخدم و أخذ البيت يكاد يصبح خاليا من الخدم و كل ذلك بسببي و مع تزايد السرقات التي كنت أفعلها لم ينتبه أحد لي فلا يمكن للأم أو الأب أن يشكوا في أبناءهم و كنت أنظر للخدم يرحلون واحد تلوا الآخر و عندما نطق أحد السائقين و أتهمني عندما وجهت له أمي تهمه السرقة قررت تسفير ما تبقي وأصبح البيت ليس به إلا أنا و أمي و المربية و مع ذلك أستمريت بالسرقة و كانت أمي مستغربة لا يوجد أحد و مع ذلك أسرق و كنت لا أجلس مع والدتي لأنها دائما مشغولة و هنا و بعد كثرت السرقات قررت أمي ملازمه البيت و القبض علي السارق و كنت أنا أخرج و أعود مثلما أريد و في يوم قالت لي أمي لما لا تجلسين معي لمراقبة السارق و بعد جهد جلست معها و كانت تنظر إلى و تقول ماذا بك لما وجهك هكذا و ما هذه البقع حول عينيك ألا تنامين جيدا في الليل فقلت بلي أنام جيدا و لكن أنتي تعرفين أن الامتحانات علي الأبواب فقالت الأم: نعم و لكن أنتي لا تعجبينني و في يوم خرجت مع الفتيات و قامت أمي بالبحث في أرجاء المنزل عن دليل لم تترك مكان إلا و بحثت فيه و دخلت غرفتي و أخذت تبحث و وجدت علبة صغيره بها حبوب و عندما عدت سألتني من أين لك هذه الحبوب؟ فقلت: لقد اشتريتها من الصيدلية لأنني في الفترة الأخيرة كنت أعاني من صداع شديد فقالت الأم و لكنني لم أري مسكن مثله من قبل فقلت :هذا نوع جديد و تركت الدواء ولم تفكر بأنه حبوب ممنوعة و قررت الأم بعد ذلك تركيب كاميرات لمراقبة البيت و معرفة السارق و لم أعرف بوجود الكاميرا لأن أمي كانت تشك في أفعالي و أنني لا أعجبها لا شكليا ولا جسديا ولا نفسيا و في ذلك اليوم دخلت غرفة أمي و أخذت بعض من أموالها و لم أكن أعرف بشأن الكاميرا و هنا ومن خلال الصوت و الصورة و حالتي التي بدأت تتدهور و شكوك أمي حولي كل هذه الأشياء تبددت بعد معرفة أن السارق هو أبنتها و أنها مدمنة علي الحبوب المخدرة وهنا اتخذت والدتي قرارا بمنعي من كل شيء حتى من الخروج و من المال جردتني من كل أملاكي و أسمعتني كلمات قاسية لم أعهدها من قبل و و عدتها بالتخلص من هذه المشاكل و حضور حلقات خاصة للتخلص من آثار الإدمان و بالفعل التحقت بإحدى الدورات الخاصة بالإدمان و بعدما شفيت من الإدمان قررت أن أنظم إلى وحدة مكافحة الإدمان و مساعدة الفتيات المدمنات و إقامة الندوات في المدارس و توزيع النشرات التي تحذر من أخطار المخدرات و كيفية التخلص من آثار الإدمان و عدم إست خدام أي حبوب من دون معرفة محتواها و الحذر كل الحذر عندما يعرض شخص عليكم المساعدة و يقدم لكم حبوب يجب عليكم رفضها مهما وصلت حدة الألم و بفضل الله و هدايته لي لكنت الآن في عداد الأموات .



فيس بوك بيت حواء

اخر رسائل قروب حواء اخر رسائل العضو

حتى تصبحي عضوا في قروب حواء
ابعثي برسالة إلكترونية فارغة إلى
hawahome+subscribe@googlegroups.com
نتشرف بزيارتك :
http://group.hawahome.com/

قروب حواء | شبكة بيت حواء | منتديات بيت حواء | مطبخ حواء | بوابتي | اريد حلاً

*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة بيت حواء ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة بيت حواء على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة بيت حواء تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة بيت حواء بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، و تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of hawahome.com. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of hawahome.com logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that hawahome.com owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through hawahome.com, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and hawahome.com  will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*
 

 

 


عدد الاعضاء 94297 عدد الملفات 575 عدد الزوار 5406379 عدد الرسائل 1420

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشتركة في "مجموعة بيت
حواء النسائية".
 
إذا عندك رسالة أرسليها على هذا العنوان
hawahome@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
hawahome-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/hawahome?hl=ar
ولا تنسي ان تكسبي محبة أخواتك بدعوتك لهن بالإشتراك في مجموعتك البريدية بتمرير هذه الرسالة
حتى تصبحي عضوا في قروب حواء
ابعثي برسالة إلكترونية فارغة إلى
hawahome+subscribe@googlegroups.com
نتشرف بزيارتك :
http://group.hawahome.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه