islamway

.alarabiya.net

اخبار الجندي

اخبار الجندي ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ومن يرغب المساهمه في هذه المدونه يمكنه التواصل معي علي الاميلebage11@gmail.com محمول 01227640937 "وتهنئه من القلب لكل من هو عيد ميلاده هذا الشهر كل عام وانت بخير Mohammed Elgendy * Nisreen Aljundi * Tamer Elgandy *رورو الجندى * محمد الجندى * Hisham Algendy * Mohamd Beket * سعيد الجندى * Nadeen Eljundy * Walid Farouk Elgendy * Hekayet Rooh * Meza El- Gendy * مصطفى يحيى الجندى * أحمد الجندى * Elgendy Tamer * "

الخميس، 13 سبتمبر 2012

الضيافة الإفتراضية: مفهومنا الجديد للنجاح | Bayt.com Blog

الضيافة الإفتراضية: مفهومنا الجديد للنجاح | Bayt.com Blog

Link to Bayt.com Blog

الضيافة الإفتراضية: مفهومنا الجديد للنجاح

Posted: 04 Sep 2012 12:38 AM PDT

لا بد من انك تتسائل كيف يمكن للضيافة ان تكون إفتراضية، ولكن لا داعي للقلق فالمطاعم والمقاهي المفضلة لديك ما زالت في مكانها. كل ما في الأمر هو ان مجال الضيافة الذي يمثّل المحرك الرئيسي للعديد من الإقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، هو في نمو مستمر مع آلاف الفرص الجديدة التي يمكن للمهنيين [...] Related posts: الأسئلة التي يطرحها كل باحث عن عمل مقابلة مع عظيم شاه، مدير التوظيف في شركة جلفار الخليج للصناعات الدوائية، الإمارات العربية المتحدة مقابلة مع معين خواجة، رئيس التحرير في أرايبين...

[ This is a content summary only. Visit our website blog.bayt.com for full links, other content, and more! ]

أم عاملة متأقلة

Posted: 29 Aug 2012 02:33 AM PDT

سؤال الباحث عن عمل أنا أم وربة منزل وأفكر في العودة الى العمل ولكنني مترددة بعض الشيء. ففي السنة الماضية، اضطررت الى ترك وظيفتي بعد 5 سنوات من العمل المتواصل من أجل انجاب طفلي الأول. انها مسؤولية كبيرة وتجربة جديدة في الوقت عينه. وبعد ان بلغ طفلي عمر السنة بتت أفكر في العودة الى سوق [...] Related posts: كيفية البحث عن عمل في دبي مقابلة مع كارين كفوري، مديرة التوظيف في شركة سيلكور، في لبنان الرسم البياني: الى أي مدى تستخدم الشركات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وسائل التواصل الإجتماعي بفعالية؟

[ This is a content summary only. Visit our website blog.bayt.com for full links, other content, and more! ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار البورصه

اخر اخبار الاسواق العربيه